الطوخي

اهلا وسهلا بكم في منتدى الطوخي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فهد الحيان متضايق.. والمدهش يطالب بإيقاف غشمشم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hussein2008
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد الرسائل : 110
تاريخ التسجيل : 26/10/2007

مُساهمةموضوع: فهد الحيان متضايق.. والمدهش يطالب بإيقاف غشمشم   الأربعاء أكتوبر 31, 2007 1:40 pm

في نهاية آخر حلقتين من مسلسل (غشمشم2) ظهر إعلان سريع هو عبارة عن دعوة لكل من يمتلك فكرة أو قصة طريفة من المشاهدين بأن يرسلها إلى القناة المنتجة (دبي) لكي تقوم بتحويلها إلى حلقة كوميدية للموسم القادم (غشمشم3)، فهل هذه الخطوة بمثابة النبوءة لما سيحصل لاحقا؟!. الذي حصل وكما نشر في جريدة الرياض قبل أيام هو قيام مؤسسة (الصدف) للإنتاج الفني بتقديم عرض احتكار لكاتب السيناريو (سعد المدهش) الذي يعتبر من أهم الأسماء التي صنعت نجاح المسلسل الكوميدي (غشمشم)، ونتائج هذا الاحتكار تعني انسحاب (المدهش) من العمل مع (فهد الحيان) في الجزء الثالث . فما هو رد فعل النجمين تجاه هذه القضية؟.
(ثقافة اليوم) طرحت على أطراف القضية عدة تساؤلات تدور حول مصير المسلسل حين موافقة (سعد المدهش) على عقد الاحتكار. ففي رأي الممثل والمنتج (فهد الحيان) أن التصرف الصادر من هذه المؤسسة هو شيء غير أخلاقي حيث قال: (كفانا الله شر الحسد عندما رأوا نجاح مسلسل (غشمشم) والدور الكبير الذي بذله الكاتب (سعد المدهش) في عملية إنجاحه قرروا أن يسلبونا هذا التفوق باحتكار الكاتب الرئيسي للعمل وهو أمر غير مقبول ولا يدل على احترافية من المؤسسة المحتكرة).
من ناحية أخرى فإن بطل هذه القضية (سعد المدهش) ما زال يتأمل ورقة العقد مفكرا حيث لم يبت القرار في هذه المسألة واعترف لثقافة اليوم قائلا: (الاحتكار نتائجه من الناحية الفنية سيئة على الكاتب بشكل خاص وعلى العمل بشكل عام وأظن أن مستواي سينخفض بسبب هذا الاحتكار!! لكن العرض الذي قدم لي كان مغريا ومميزا وخاصة أنهم كانوا مرنين معي إلى درجة عالية فقد سمحوا لي بحرية التأليف المسرحي لأي مؤسسة أخرى وهذا هو الذي يهمني لأنني عاشق للمسرح، لذا فالغالب أن قراري هو الموافقة على الاحتكار بسلبياته وإيجابياته). وحول تركه لمسلسل (غشمشم) الذي ساهم في انتشار اسمه أوضح (المدهش): (لقد كانت فكرة إيقاف المسلسل بعد موسمه الثاني تراودني من قبل أن يأتيني عرض الاحتكار وكان الممثل (حبيب الحبيب) يتفق معي في ذلك وحاولنا إقناع (فهد الحيان) بالأمر، وأن نطرح مشروعا جديدا بديلا عن (غشمشم) لكنه أصر فهو يؤمن بأن العمل ما زال مطلوبا). (الحيان) يؤكد أن مسلسل (غشمشم) سيستمر بغض النظر عن محاولات الاحتكار المكشوفة الهدف حيث قال: (بغض النظر عن رأي (الحبيب والمدهش) فإن المسلسل سيستمر وسأظل أعمل فيه حتى ولو لم يبق من الطاقم إلا أنا فقط!! المسلسل مرغوب والجمهور متعطش لمشاهدته في موسم قادم ونسب المشاهدة المرتفعة للسنتين الماضيتين تدل على شعبية العمل).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ABO MAMDOUH

avatar

ذكر عدد الرسائل : 318
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب
الدولة :
تاريخ التسجيل : 31/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: فهد الحيان متضايق.. والمدهش يطالب بإيقاف غشمشم   الأربعاء أكتوبر 31, 2007 3:45 pm

شكرا ياحسين على هذه الاخبار الجديدة







.

_________________
للمراسلة abdo0o0o2009@hotmail.com
الموقع الخاص ؛ http://aaltoukhi.googlepages.com/
الرجاء الاستماع للرابطه:http://www.islamway.com/?iw_s=outdoor&iw_a=directlistenNasheeds&song_id=1951&media_type=mp3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aaltoukhi.ahlamontada.com
 
فهد الحيان متضايق.. والمدهش يطالب بإيقاف غشمشم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الطوخي :: منتديات الطوخي العامة :: منتدى الأخبار والأحداث المثيرة-
انتقل الى: